احلـام بنــــات......
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلا بكم في منتدى احـلـام بنــــات.. مرحبا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سجل حظورك يبت شعر يعبر عن حالتكـ النفسيه

كاتب الموضوعرسالة
sOsO
Admin
sOsO

سجل حظورك يبت شعر يعبر عن حالتكـ النفسيه Empty
مُساهمةموضوع: سجل حظورك يبت شعر يعبر عن حالتكـ النفسيه   سجل حظورك يبت شعر يعبر عن حالتكـ النفسيه I_icon_minitimeالإثنين مارس 14, 2011 7:45 am

--------------------------------------------------------------------------------

السسسسسسسسسسلام عليكم

الفكره واضحه من العنوان

وانا ابدااااااااااااااء

الفرح ساكن فيني والحزن جاره

لانام الاول فز يقرقع فيني الثاني

لمن أحكى ... لمن أشكى
لمن أضحك .. لمن أبكى
هل أعود الى وحدتى بعدك
ألن أنعم من جديد بقربك
كان للفرح بقربك شكل آخر
والوحدة فى بعدك حس قاهر
لكم أفتقدك بجانبى الآن
يامن ملكت العقل والوجدان
حنينى يقتلنى .. وياله من حنين
ودمعى يحرقنى.. وتقهرنى السنين
وعقلى يلومنى لهذا الفراق
وقلبى حزين يتلهف لعناق

يبنات انا بنصحكم نصيحه وانا عارفه انم مارح تقبلو هذي النصيحه ولا رح تشوفوها اصلا

لان كل وحدة مهتم بنفسها وماتدري وش هي مسويهعلعموم لاتجرحو المجروح ولا تجرحوناس انتو ماتعرفوهم لانو يمكن يكونو الناس هذولي مجروحيييييييييييين من قبل وجرح عمييييق جدا جدا ولا تجرحو المجروووووووووووووح

واحب اقولكم اني مارح ادخل المنتدى مر ثانيه واريحكم

وانا اسفه على شي انا ماادري وش هوا سامحوني على الخطا الي ارتكيته من غير ماادري

واذاكان حذفكم لي عشان الرابط فمو بس انا الي اسوي رابط والكل عارف وانا سجلت باسم ودخلت الدردشه وشفت بنت تسوي رابط وكل المشرفي عندها ولا احد قالها ممنوع الرابط اصلا عادي سالفه ونتهت مايهمني انا

بريحكم مني بس بقولكم ايش هو الغلط الي انا ارتكبته عشان تسونو في ني كذا عمري ماسبيت احد ولا تزاعلنا انا واحد

اشوفكم على خير

يبنات انا بنصحكم نصيحه وانا عارفه انم مارح تقبلو هذي النصيحه ولا رح تشوفوها اصلا

لان كل وحدة مهتم بنفسها وماتدري وش هي مسويهعلعموم لاتجرحو المجروح ولا تجرحوناس انتو ماتعرفوهم لانو يمكن يكونو الناس هذولي مجروحيييييييييييين من قبل وجرح عمييييق جدا جدا ولا تجرحو المجروووووووووووووح

واحب اقولكم اني مارح ادخل المنتدى مر ثانيه واريحكم

وانا اسفه على شي انا ماادري وش هوا سامحوني على الخطا الي ارتكيته من غير ماادري

واذاكان حذفكم لي عشان الرابط فمو بس انا الي اسوي رابط والكل عارف وانا سجلت باسم ودخلت الدردشه وشفت بنت تسوي رابط وكل المشرفي عندها ولا احد قالها ممنوع الرابط اصلا عادي سالفه ونتهت مايهمني انا

بريحكم مني بس بقولكم ايش هو الغلط الي انا ارتكبته عشان تسونو في ني كذا عمري ماسبيت احد ولا تزاعلنا انا واحد

اشوفكم على خير
https://slwa.roo7.biz

سجل حظورك يبت شعر يعبر عن حالتكـ النفسيه
صفحة 1 من اصل 1